كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
عصام مرسي السيسي
    

 

عصام مرسي السيسي

إعتدنا في السنوات والعقود الماضية على أن يطلق أحد المسؤولين أو السياسيين أو غيرهم من المحسوبين على أهل السنة بتصريحات غبية وارتجالية فيعود أثرها السيئ على أهل السنة ومذهبهم الذي هو مذهب أهل الحق . ولكن بعد الربيع العربي وبروز وجوه جديدة رزينة وواقعية على الساحة السياسية  حتى في الدول التي لم تتعرض لما تعرض لها غيرها من دول الربيع العربي ، لم يعد هناك عذر اليوم للمسؤولين وللسياسيين الذين يطلقون تصريحات لافائدة منها منها سوى إلحاق الضرر ،ولايجب التهاون معهم ، بل يجب تراجعهم عن تصريحاتهم وتلمس سبل تصحيح الخطأ أو شروع أتباعهم أو حزبهم أو كتلتهم تجريدهم من منصبهم، وليذهب أمثال هؤلاء إلى بيوتهم وليصرحوا بما يشاؤون دون أن يحملوا أهل السنة جريرة غبائهم السياسي ورعونتهم ، وقد صرح أحد أغبياء السياسة المدعو عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة تصريحاً غبياً أحرج الجميع ، دون أن يستفيد منه أحد سوى استعراض العضلات والجعجعة الفارغة ،ولذلك يجب على جماعة الإخوان المسلمين المبادرة إلى خلعه وابتداع سنة حميدة بتحميل كل من يدلي بتصريح مسؤولية وعواقب تصريحه ،سواءً كان ذلك الأرعن ينتمي للإخوان أو السلف أو غيرهما من الناطقين باسم الكتل الإسلامية،أما ماقاله العريان فقد نقلته وكالات الأنباء العالمية ،وهو كما يلي :

" ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن مصادر سياسية إسرائيلية أعربت مساء الثلاثاء عن خيبة أملها من تصريحات الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب "الحرية والعدالة" وزعيم الأغلبية بمجلس الشورى، بشأن زوال إسرائيل خلال 10 سنوات.

وأضافت أن إسرائيل لم تشكك قط في شرعية الدولة المصرية، وهي تتوقع معاملتها بالمثل من دولة ترتبط معها بمعاهدة سلام، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "اليوم السابع".ورأت المصادر أن مثل هذه التصريحات تستدعي القلق، خاصة وأنها تؤدي إلى نشوء أجواء معادية وسلبية بين البلدين.

وكان العريان قد تحدث مؤخراً عن زوال دولة إسرائيل خلال 10 سنوات، ودعا اليهود إلى مغادرة أرض فلسطين والعودة إلى البلاد التي جاءوا منها، وقال إن اليهود المحتلين لأراضي فلسطين التاريخية هم العقبة أمام حق عودة الفلسطينيين.

ودعا العريان اليهود المصريين للعودة إلى مصر، ما أثار عاصفة من التعليقات والانتقادات،

وإخيراً نقول :لقد اختار العريان أن يتعرى ، فلماذا نستره ونغطي سوأته ؟ فليذهب بعيداً عنا وليمارس هواية التصريحات الحمقاء فلاحاجة لنا اليوم إليه أولأمثاله ..لاحاجة لنا اليوم للحمقى ،ولكننا بحاجة إلى الحكماء العقلاء المحنكين الذين يدركون أنهم يمثلوننا قبل تمثيل أنفسهم .

هذا ماكتبناه قبل إطاحة السيسي بمرسي والتي لايستبعد أن يكون هذا التصريح هو أحد الأسباب التي أطاحت بالشهيد مرسي ، وللأمانة سنعرض التعليقات التي وردت في حينها على هذا التصريح . وهي كالآتي:

في الوقت الذي أوضحت فيه الرئاسة المصرية أن العريان لا يتحدث باسمها، على الرغم من كونه من مستشاري الرئيس محمد مرسي. وقال مصدر في الرئاسة، لصحيفة "الشرق الأوسط"، رداً على أسئلة للصحيفة: "ما قاله لا يمثل الرئاسة، لأنه ليس متحدثاً رسمياً لها". وأكد المصدر أن الرئاسة غير مسؤولة عما تحدث عنه العريان بشأن زوال دولة إسرائيل خلال أقل من عشر سنوات.

وفي الشأن نفسه، شدد الدكتور أحمد فهمي، رئيس مجلس الشورى، على أن رأي العريان لا يعبر عن رأي مجلس الشورى، لأن المتحدث الرسمي باسم المجلس هو رئيسه أحمد فهمي، مشيراً إلى أن العريان يعبر عن رؤيته الشخصية وليست رؤية حزب "الحرية والعدالة" أو الكتل البرلمانية للحزب في الشورى، الذي يعتبر صاحب السلطة التشريعية في مصر حالياً.

وبحسب ما ذكرت "بوابة الأهرام"، قال فهمي إن ما قاله العريان غير قابل للتطبيق، وذلك لأن اليهود المصريين لم يجبرهم أحد على الهجرة لإسرائيل، ولم يخرجهم الرئيس جمال عبد الناصر من مصر، مشيراً إلى أنهم خرجوا من أجل خدمة مشروع صهيوني. وأضاف، في حوار تلفزيوني لقناة "الحياة" الخاصة: "كما أن هؤلاء اليهود ذهبوا لخدمة مشروع عنصري ومتطرف ولطرد شعب من أرضه، وحاربوا بلادهم مصر في ثلاثة حروب متوالية على مدى أعوام 1956 و1967 و1973"، مشيراً إلى أن هؤلاء لا يمكن ولا يقبل أحد أن يكونوا مواطنين مصريين.

وأطاح السيسي بمرسي كما توقعنا، وربما بدعم إسرائيلي رداً على هذه التصريحات المتهورة أو لغيرها.

فنسب إلى المرشد العام للإخوان المسلمين، محمد بديع، الخميس 25 يوليو/تموز، في رسالته الأسبوعية، أن قيام وزير الدفاع المصري، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، بعزل الرئيس، محمد مرسي، يفوق "هدم الكعبة"، على حد تعبيره.

ونسب إليه قوله: "أقسم بالله غير حانث أن ما فعله السيسي في مصر يفوق جرماً ما لو كان قد حمل معولاً وهدم به الكعبة المشرفة حجرا حجرا".

ودعا المرشد، أعضاء الجماعة وأنصارها، إلى تظاهرات سلمية لرفض "الانقلاب العسكري" في إشارة إلى عزل مرسي، في الثالث من تموز/يوليو الجاري.

وفي الرسالة الأسبوعية التي يوجهها كل خميس لأعضاء الجماعة، قال المرشد، الذي طلبت النيابة العامة المصرية القبض عليه ولكنه مختبئ في مكان غير معلوم، إن "الجماهير المصرية الأبية انتزعت حريتها من النظام البائد وستحافظ على حريتها بنفس السلمية". وأضاف "لا تستكثروا أن تنزلوا لتعلنوا وقفتكم مع الحرية والشرعية ورفض الانقلاب العسكري".

وظهر بديع علانية للمرة الأخيرة أثناء قيامه في وقت سابق بإلقاء كلمة أمام معتصمي ميدان رابعة العدوية المؤيدين للرئيس المعزول. وترد أنباء عن اختباء قيادات جماعة الإخوان المطلوبين داخل الاعتصام المذكور.

وأمر النائب العام المصري، المستشار هشام بركات، الأربعاء 24 يوليو/تموز، بإلقاء القبض على بديع و8 قياديين بالجماعة للتحقيق معهم في التحريض على العنف، وذلك بحسب ما ورد في وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

وجاء القرار بعد ساعات من دعوة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبدالفتاح السيسي المصريين للاحتشاد في الشوارع الجمعة المقبل لتفويضه بمواجهة ما سمّاه "العنف والإرهاب".

وشملت قائمة المتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم من قيادات جماعة الإخوان المسلمين كلاً من: بديع، والداعية محمد عبدالمقصود، وعضو مجلس الشعب السابق محمد البلتاجي، والداعية صفوت حجازي، وعضو مكتب الإرشاد للجماعة عبدالرحمن البر، والداعية جمال عبدالهادي والداعية عبدالله بركات، ووزير التموين السابق في آخر حكومة في عهد مرسي، باسم عودة، ووزير الشباب السابق، أسامة ياسين.

وجاء قرار النائب العام في ضوء ما كشفت عنه تحريات جهاز الأمن الوطني التي تسلمتها النيابة العامة بشأن أحداث العنف والاشتباكات الدامية التي جرت بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية على مدى اليومين الماضيين.

الدعاية ضد الإخوان:

ومن أساليب إثارة الشعب ضد الإخوان، مانقلته صحيفة "اليوم السابع"، أن المتهمين من قيادات الإخوان المطلوب ضبطهم أصدروا تعليمات مباشرة لعشرة من قيادات جماعة الإخوان بقليوب لحشد وتجميع مجموعات مسلحة، وتوجيههم لقطع الطريق السريع وتعطيل المواصلات وإتلاف الممتلكات والتلويح بالعنف واستخدام القوة، بقصد نشر الفوضى وتكدير الأمن العام والإضرار بالمصلحة العامة وترويع المواطنين.

ووتوالت الانتقادات ضد الإخوان فقال أحد المعارضين للإخوان:

 أخطأ نائب المرشد

قال عليه الصلاة والسلام:” ان الرجل ليلقي بالكلمة ولا يلقي لها بالا يهوي بها سبعبن خريفا”وقال تعالى: ” وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم ” (النور - أيه 15)لكم في سورياا عبره فلم يفت الاوان بعد .

 

رأيت هذا المرشد على الشاشه وهو منتشيا فرحا بتقبيل يديه من قبل بعض مستقبليه ! فقلت في نفسي يبدوا ان هذا الانسان بعيد عن ربنا وبعيد عن خلق الاسلام وتواضع العلماء , واذا بي اكتشف اليوم ان هذا المرشد ماهو الا طبيب بيطري يعالج الحيوانات من قال الله قال رسوله وليس له صله البته بالعلوم الشرعيه والفقهيه وعلوم اصول الدين ! اذن كيف اصبح مرشدا عاما للاخوان ؟ هذا اكد لي وجهه نظر القائلين بان حركه الاخوان ماهي الا حركه سياسيه بجته وليس لها علاقه بالاسلام سوى ما لحزب الله بالله !

وقال أحد المضادين للإخوان

لقد قالو هؤلاء الشيوخ الاخوان المنافقون من قبل ان جبريل (عليه السلام) نزل رابعه العدويه وقالوا أن من يرفض الدستور في الاستفتاء فهو ضد الاسلام وكافر وقالوا ان محمد مرسي هو حفيد عمرو بن الخطاب (رضي الله عنه ) وقالوا بأن الرسول طلب من مرسي أن يتقدمه ويأم بالمصلين وغيرها من الأكاذيب والنفاق لكي يسيطروا علي عقول البسطاء من أهل مصر ومن الوطن العربي.

ضد مرسي :

يعني هؤلاء الجماعة بيعتقدوا انهم اللي بيفهموا وباقي المصريين جهلة وسذج حتى ينشروا مثل هذه الاكاذيب والاباطيل نقول لكم كفاية هراء وكذب وافتراء اتقوا الله فيما تقولون او تدعون فاكاذيبكم اصبحت لا تنطلي على احد منا فالافضل لكم ان تندمجوا في المجتمع وتعيشوا حياتكم كباقي الناس بدون حسبان انكم الافضل والاقوى فهذه اصبحت هراء وضرب من الخيال والى مزبلة التاريخ يا جماعة الخَوّان المسلمين

 

"وقال هذا المعارض للإخوان :

كتب بديع: "أقسم بالله غير حانث أن ما فعله السيسي في مصر يفوق جرماً ما لو كان قد حمل معولاً وهدم به الكعبة المشرفة حجرا حجرا"."... دى عينه من اللى قاله والناس بتهاجم بديع عشان الخرافات اللى بيقولها وبيعمل بيها فته بين الناس.. يجوز مرسى كان راجل متدين والعلم عند الله فقط لكنه فشل فشل ذريع بسبب الجماعه مش بسبب قلة خبرته.. قلة الخبره فى الاداره يمكن علاجها لكن ان تكون تابع للجماعه لا يمكن علاجها

 

لا يا بديع لقد اخطاءت في توصيفك عزل محمد مرسي بهدم الكعبة المشرفة التي يجب ان تكون منزلة على اي المزيدات والصرعات السياسية نعم نحن مع الشرعية خانك "والرئيس المنتخب محمد مرسي وضد الانقلاب العسكري والانقلابين على راسهم السيسي ولكن نحن ضد تقديس الاشخاص مرسي ليس النبي او اماما او الصحابي الجليل او حتى ولي من الاولياء الله الصالحين كي نقدسه ونساوي عزله بهدم شيء مقدس عند المسلمين وهو الكعبة المشرفة اخطاءت يا بديع عيلك التوبة الى الله.

ورد عليهم أحد المعلقين المؤيدين للإخوان فقال:

السبب انك غبي مع احترامي ....من قال ان الاخوان هيئة شرعية او دار افتاء ...هي حركة سياسية منهجها الاسلام ...مثل أي حركة سياسية منهجها العلمانية او الليبرالية وغيره . هل عرفت الفرق . الرئيس د . مرسي ليس رجل دين بل سياسي متدين . جيد انك نبهتني الى هذه النقطة فيبدو ان الكثيرين لا يميزون الفرق . وقد دخلت موقع اخوان اون لاين لقراءة النص كامل . وسياق الكلام انه يقصد عمليات القتل وبالتالى فكأنه يقول ان قتل المسلم اشد عند الله من هدم الكعبة ..

ورداً على قضية قول المرشد عن هدم الكعبة رد أحد المؤيدين للإخوان:

يا سبحان الله لا ينفعك موقعكم عن كونه موقعا هدفه بث الفتنة وتغيير الحقائق ، فالرجل كتب بالحرف ما يلي " وأقول : أقسم بالله غير حانث أن ما فعله السيسي في مصر يفوق جرما ما لو كان قد حمل معولا وهدم به الكعبة المشرفة حجرا حجرا" ، فهو لم يقصد بذلك عزل الرئيس لشخصه، فليس بالاسلام تقديس لاشخاص على حساب مبادئ وقيم الدين بل التقديس كل التقديس لاقامة الدين والتأسيس لتعميمه ونشره ونفع الناس به وحين تنطلق حركات علمانية ، والعلمانية تعني الغاء الدين وحصره في المسجد فقط، لاسقاط الاسلام فإن ذلك يفوق حرمة هدم الكعبة حجرا حجرا ، ولكن لن تستطيع جهة في الارض ان تفسد على الله هدايته لخلقه واستخلاف الصالحين من عباده.

ورد آخر :

بعيدا عن الجهابذة السطحيين اللي فهموا ان مرسي مقدس قدسية الكعبة ولكن لهم العذر فالمقال يبدوا انه مجتزؤ لا اظن ان الاستاذ الدكتور محمد بديع عالم الانثربوجي انه يكون سطحى وتفكيره محدود ، فقصده واضح وهو انه تيمنا بالحديث النبوي المعروف في هذه المسالة بانه قتل المسلم اهون على الله من هدم الكعبة ولا يختلف اي عاقل على ان هذه الدعوة صريحة لاحداث اقتتال اليوم بداعي ان المؤيديين ارهابيين كما يصورون فتم استباحة الى الان 280 نفس ادامية من المؤيدين للرئيس مرسي على يد البلطجية بغطاء الشرطة وبمذبحة الحرس الجمهوري التي راح ضحيتها 100 ضحية تقريبا ناهيك عن الف اصابة وفي الاخر يزعمون أن الاخوان ارهابيين وقتله .لقد أجبت على نفسك بنفسك. دم المسلم أعظم عند االله من هدم الكعبة ... عزل مرسي تسبب في فتنة سالت فيها دماء المسلمين .... هذا هو قصد المرشد ...

 

ضد مرسي :

يعني هؤلاء الجماعة بيعتقدوا انهم اللي بيفهموا وباقي المصريين جهلة وسذج حتى ينشروا مثل هذه الاكاذيب والاباطيل نقول لكم كفاية هراء وكذب وافتراء اتقوا الله فيما تقولون او تدعون فاكاذيبكم اصبحت لا تنطلي على احد منا فالافضل لكم ان تندمجوا في المجتمع وتعيشوا حياتكم كباقي الناس بدون حسبان انكم الافضل والاقوى فهذه اصبحت هراء وضرب من الخيال والى مزبلة التاريخ يا جماعة الخَوّان المسلمين

 

"وقال هذا المعارض للإخوان :

كتب بديع: "أقسم بالله غير حانث أن ما فعله السيسي في مصر يفوق جرماً ما لو كان قد حمل معولاً وهدم به الكعبة المشرفة حجرا حجرا"."... دى عينه من اللى قاله والناس بتهاجم بديع عشان الخرافات اللى بيقولها وبيعمل بيها فته بين الناس.. يجوز مرسى كان راجل متدين والعلم عند الله فقط لكنه فشل فشل ذريع بسبب الجماعه مش بسبب قلة خبرته.. قلة الخبره فى الاداره يمكن علاجها لكن ان تكون تابع للجماعه لا يمكن علاجها

 

لا يا بديع لقد اخطاءت في توصيفك عزل محمد مرسي بهدم الكعبة المشرفة التي يجب ان تكون منزلة على اي المزيدات والصرعات السياسية نعم نحن مع الشرعية خانك "والرئيس المنتخب محمد مرسي وضد الانقلاب العسكري والانقلابين على راسهم السيسي ولكن نحن ضد تقديس الاشخاص مرسي ليس النبي او اماما او الصحابي الجليل او حتى ولي من الاولياء الله الصالحين كي نقدسه ونساوي عزله بهدم شيء مقدس عند المسلمين وهو الكعبة المشرفة اخطاءت يا بديع عيلك التوبة الى الله.

هل رأيتم خطورة إلقاء التصريحات جزافاً كما فعل العريان الذي جر على الشهيد محمد مرسي وعلى جماعة الإخوان وعلى مصر والمصريين المصائب دون أن يعلم ، إن هناك أعداء مردة يقبضون الأموال وتحركهم نوازعهم الشريرة وانحرافاتهم البهيمية لينالوا من الدين وهم ينتظرون أية هفوة ليركزوا عليها ليس كرهاً في الأخوان ولكن كرها في الدين وكرها في كل من ينتهج النهج الإسلامي ولو بالإسم، فيا أيها الإخوان المسلمين نحن لاننتمي إليكم ولكن نريد أن لاتعرضوا أنفسكم لسهام الأعداء دون داع ، فيكفيكم الحملات التي يغلب عليها الكيدية ضدكم. فانتبهوا ولينتبه كل مدافع عن الإسلام من  خطورة التصريحات غير المدروسة .وصدق المثل القائل : " لسانك حصانك إن صنته صانك ،وإن خنته خانك"

 

مجموعة حبيبتي مصر

 


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع