كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
وائل عباس
    

 

وائل عباس

أخي القارئ .. هذا موضوع مهم ومتعوب عليه بالقراءة والبحث لفائدتكم ...فيرجى قراءته إلى النهاية وخاصة اليوتيوبات المرفقة به لأهميتها في الرد على أعداء الدين الذين يدعون أنهم مسلمون ولكنهم يحاربون الإسلام من الداخل ...

 ونبدأ الموضوع بنشر ماقاله الكذاب المرتزق المدعو وائل عباس ، فيرجى قراءة مقاله ومشاهدة الفيديوهات التي تلي ماكتب لأن في ذلك تثقيف وفائدة كبيرة لكم

وائل عباس كاتب يوالي مجوس التشيع الإيراني ، ورغم مافعله السفاح تيمور لنك بالمسلمين وبالإسلام من فظائع، إلا ان هذا الكاتب القذر لايولي لذلك أي اعتبار ويحاول قدر إمكانه تمجيده لأنه ارتكب الفظائع بحق أهل السنة ، وهو يحاول تبرير جرائمه مع أنه وصفه بكلمة أو كلمتين بأنه مجرم ليغطي مقاصده الدنيئه ، وليقول لمن ينتقده بأنه قال عنه بأنه مجرم  . ولكن هذا لايكفي لتمرير تدليسه وادعاته ضد أهل السنة ، وبأنهم هم السبب في فظائعه .

ويكفينا من تدليسه وافترآته أنه عنون مقاله بعنوان

       سيف الإسلام تيمور لنك

وقد قال المدعو وائل عباس عنه بأنه سيف الإسلام بالرغم من أنه أباح هتك الأعراض و فتح الخمارات لشرب الخمور وهدم المساجد وسفك الدماء الزكية وتدمر حضارة الإسلام

 كتب هذا المرتزق مايلي :

"تيمور الأعرج أو تيمور لنك، من أصول تركية أكثر مما هو من أصول مغولية، امتدت إمبراطورتيه على قارتي آسيا وأوروبا في القرن الرابع عشر الميلادي، وكانت عاصمتها سمرقند، تلك المدينة الصحراوية، ويعتبره المؤرخون مسئولا عن قتل ما يعادل خمسة بالمائة من سكان الكوكب وقتها.

ثم يحاول ذلك المرتزق أن يبدو وكأنه محايد حياداً يتناقض مع تسميته له باسم سيف الإسلام ،فيقول عنه بأنه :"مجرم بكل تأكيد كالإسكندر الأكبر الذي يمجده الغرب". ثم يعود فيؤكد بأن السفاح تيمور لنك مبيد أهل السنة رجل صالح فيقول :

"لكن هناك حقائق أخرى طمسها الهوى عند كتابة التاريخ العربي الذي تحكم بكتابته القوميون العرب والمسلمون السنة، فلم يكن تيمور لنك وثنيا كما أخبرتنا كتب التاريخ المدرسية، ولم يكن قومه رعاة رحل يسكنون الخيام بلا ثقافة أو حضارة، فقد كان مسلما بنى المساجد ذات المآذن الشاهقة والقباب الضخمة والأضرحة والقصور الإمبراطورية والمدارس والمستشفيات في سمرقند، التي تعد من أجمل المدن في العمارة الإسلامية في العالم، وتعدها اليونسكو منطقة هامة من مناطق تراث البشرية.

وكما تلاعب الناصريون والقوميون العرب بالتاريخ وجعلوا من صلاح الدين الأيوبي الذي قتل مئات الآلاف من المصريين وحول مصر من فاطمية إلى سنية بحد السيف، جعلوه رمز البطولة ورمزا قوميا للعرب والمسلمين، وأنتجوا عنه الأفلام والمسلسلات التي تمجد في بطولاته، وصنع له انقلاب يوليو تمثالا ضخما يتصدر المتحف الحربي في القلعة مكتوب تحته خير أجناد الأرض، رغم أن القدس لم تتحرر فعليا من الصليبيين إلا بعد موته بعشرات الأعوام على يد الصالح أيوب، وكذلك فعل المؤرخون الأوزبك بعد انفصال أوزبكستان عن الاتحاد السوفيتي، وأصبح تيمور لنك بطل أوزبكستان التاريخي الذي تتمسح به الطغمة الحاكمة برئاسة الديكتاتور إسلام كريموف الذي تقول الأمم المتحدة إن التعذيب وقمع الحرية ممنهجان في بلاده، وعدته مجلة باريد واحدا من أسوأ الحكام في العالم."

ويكمل المرتزق ( وائل عباس ) حديثه فيقول :

"اختار تيمور لنك قبر عائلته أن يكون بجوار قبر قثم بن العباس بن عبد المطلب ابن عم الرسول الذي يقال إنه استشهد في فتح سمرقند وأسماه شاه زنده، وجمع لبنائه أمهر الفنانين في ذلك العصر، كما بنى مسجد بيبي خانوم بعد عودته من حملته على الهند على 450 عامودا من المرمر، واستخدم في البناء مائة فيل هندي. وله أشعار إسلامية صوفية مكتوبة متأثرة بالطريقة الجنبلانية الصوفية، وهي طريقة نشأت في مصر على يد أبي محمد الجنبلاني.

وحفيده السلطان أولوغ بيك كان عالما بالفلك والطب والرياضيات، اكتشف علاجات للإسهال والصداع وآلام المعدة والأمعاء وأدوية للخصوبة، وهو مخترع جهاز السدس الفخري لقياس المسافات بين النجوم قبل اختراع التليسكوبات، ومؤلف كتالوج النجوم المسمى زيجي سلطاني الذي يضم مواقع 994 نجمة، والذي صحح فيه أخطاء كتب البطالمة وكتاب عبد الرحمن الصوفي صور الكواكب. وكان هذا الكتاب يدرس في أكسفورد حتى القرن التاسع عشر بترجمة من توماس هايد، وهو مكتشف زمن دورة الأرض حول الشمس بنسبة خطأ 58 ثانية فقط، ومكتشف زاوية ميل كوكب الأرض وحدده بدقة أكبر من العالم الدنماركي تايكو برا الذي جاء بعده، وأول من كتب جدول الدوال المثلثية لأقرب ثمانية أعداد، وبنى مرصد وجامعة سمرقند، وسميت على اسمه أحد فوهات البراكين على القمر وأحد أحزمة الكويكبات، لكنه كان حاكما ضعيفا وأطيح به وأمر ابنه الأكبر بقطع رأسه وهو في الطريق إلى مكة.

رغم أن إجرامه فاق إجرام جنكيز خان، وجنكيز خان ليس جده بالمناسبة ولكن جده كان صديقا لجنكيز خان، وقتله لسبعة عشر مليون نفس، إلا أن تيمور لنك ليس مشهورا في العالم الغربي بما يكفي، ولم تنتج عنه الأفلام الهوليودية، وتيمور لنك هو الذي دمر بغداد للمرة الثانية بعد أن دمرها هولاكو، وسيدمرها بعده الخراف السود التركمان، وأجبر قبيلة وأحفاد جنكيز خان على الدخول في الإسلام، وكان يتكلم التركية والمنغولية والفارسية واستطاع أن يقود جيوش من عرقيات مختلفة وديانات مختلفة وليس من المغول فقط كما يزعم المؤرخون العرب، وكتب على قبر تيمور لنك: من سيفتح قبري سيطلق طاغية أفظع مني، وظهر هتلر في أوروبا بعد أن فتح العلماء الروس مقبرته لدراسة عرجه وإصاباته في المعارك، ثم هزم هتلر بعد أن دفنت عظام تيمور لنك مرة أخرى.

حارب تيمور لنك المغول وهزم إلياس بن طوغلوق خان واستولى على حكم بلاد المغول، ثم اغتال نسيبه أمير حسين وأصبح حاكما على شمال إيران وأفغانستان، وتزوج ساراي ملك خانوم حفيدة جنكيز خان وبذلك خضعت له منغوليا حتى شاجاتاي شرقا، ثم استولى على فارس وجورجيا وأذربيجان وأخضع القبيلة الذهبية أحد أهم قبائل المغول الذين غزوا روسيا، ثم أقام المذابح ضد الهنود والباكستانيين بحجة محاربة الدين الهندوسي، ويقال إنه ذبح سكان دلهي بالكامل، وعندما دخل بغداد أمر جنوده أن يأتي له كل جندي برأسين من رؤوس المسيحيين في العراق.

( وهذا كذب ياعباس لأنه لم يقتل المسيحيين ، بل كان يقطع رؤوس المسلمين السنة مثلما فعل هولاكو قبله ولم يلمس بسوء الشيعة من جماعة ابن العلقمي الذي وثق به الخليفة العباسي ،وجعله أهم وزير في بلاطه ، فكان جزاء ذلك الخليفة أن غدر به ابن العلقمي الشيعي ذو الأصول المجوسية وسلم رقبته وبغداد لهولاكو )

ثم هاجم تيمور لنك الدولة العثمانية وأسر الخليفة السلطان بايزيد في أنقرة، وكان يهينه ويعامله معاملة الكلاب ويجعله يحني ظهره حتى يصعد فوقه بقدمه ويركب الحصان، ويضعه في قفص للحيوانات يأخذه معه في كل مكان، ثم وضع محمد الأول ابن بايزيد في الحكم بعد أن جعله يقتل كل إخوته، وأنجب محمد الأول مراد الثاني الذي أنجب محمد الفاتح الذي فتح القسطنطينية فيما بعد".

ويكمل الكذاب أيمن عباس الحاقد على أهل السنة حديثه فيقول :

"ورغم إصرار غلاة المؤرخين السنة على أن تيمور لنك كان شيعيا نصيريا علويا، إلا أن كلا من محمد أمين شيخو وكامل مصطفى الشيبي وغيرهم من الكتاب الشيعة، كشفوا عن النشأة السنية الحنفية لتيمور لنك، بل ويدافع عنه شيخو كبطل إسلامي وحد الأمة وأنقذها، بينما يهاجمه الشيبي بسبب مذبحة دمشق. لكن موسوعة الفرق الإسلامية تؤكد أنه كان سنيا، وكذلك موقع الدرر السنية وموقع المكتبة الشاملة التابع لأهل السنة والجماعة. وبرغم الأقاويل عن تشيعه ،هاجم تيمور لنك ممالك شيعية وضمها إلى ملكه مثل دولة السربداريين والإيلخانيين الذين كانت بغداد تحت سيطرتهم."

 والخلاصة أن السنة والشيعة انقسموا حول مذهب تيمور لنك بل أن الشيعة أنفسهم انقسموا حوله فيما بينهم، لكن لم ينكر أحد أنه مسلم. ويقول عنه ابن العماد الحنبلي في شذرات الذهب إنه كان يحضر الجمعة ويصلي قائما رغم عرج ساقه، وكان يصلي وراء القاضي الحنفي محمود بن الكشك بجامع بني أمية في دمشق، لكنه كان يميل لعلي عن معاوية وللحسين عن يزيد، وكان يهاجم معاوية ويزيد علنا ويعتبرهما ظالمين، وربما لذلك افترض المؤرخون تشيعه."

نرد على الكذاب أيمن عباس فنقول : أهل السنة يفضلون علياً على معاوية ويفضلون الحسين على يزيد .. فهل أهل السنة شيعة يلطمون ويطبرون ويسبون الصحابة  أيها المفتري .

ويكمل المفتري أيمن عباس حديثه فيقول :

مات تيمور لنك بعد حملته الشتوية على الصين والتي يقال إنها أثرت على صحته، لأنه كان معتادا على الحملات في الربيع. لم يستطع نشر الإسلام في الصين بسبب مقاومة حكم عائلة مينج الشهيرة، لكن أحفاده ظلوا الحكام المسلمين للهند بداية من بابور مؤسس الإمبراطورية الهندية المغولية، وأخرج الصليبيين من الشرق الأوسط، وقضى على وجود الفرسان الهوسبيتاليين، لكنه حافظ على علاقات جيدة مع فرنسا وإسبانيا المسيحيتين، حلفائه ضد العثمانيين.

ومن القصص التي يتبادل فيها السنة والشيعة الاتهامات بخصوص تيمور لنك هي قصة دخول دمشق. فكتب السنة كموسوعة الفرق، تلوم خيانة الشيعة النصيرية، وتقول إن تيمور لنك شيعي نصيري، وإن تيمور لنك هو من مكن للنصيرية العلوية أن تحكم سوريا حتى الآن حتى حافظ الأسد وبشار الأسد، ويحكون قصة عن أربعين بنتا بكر من العلويين جاؤوا ينوحون لتيمور لنك ويطلبون منه الانتقام لآل البيت.

 ومن تدليس عباس قوله بأن السنة وليش الشيعة هم من أدخل تيمورلنك لدمشق، ولكن من يشاهد الفيديوهات المرفقة يكتشف كيف خدع تيمورلنك تقي الدين بن مفلح الذي أراد الحفاظ على دماء المسلمين من إجرامه فصدقه بعد أن أوشك المسلمون على الهلاك,, وستضح الصورة لك عزيزي القارئ بعد مشاهدة الفيديوهات.

والحقيقة المذهلة هي أن تيمور لنك دخل دمشق بعد مفاوضات مع الشيخ تقي الدين ابن مفلح الحنبلي، أحد تلاميذ ابن تيمية وابن صديق ابن تيمية شمس الدين بن مفلح. والقصة يرويها كل من المقريزي وبن تغر بردي، ويلوم بن تغر بردي تراجع الجيش المصري إلى القاهرة وليس خيانة النصيريين، ويلتمس العذر لابن مفلح طبعا. فالمؤرخون السنة دائما ما يلتمسون الأعذار لشيوخ السنة، بل ويدعون له بالعفو والمغفرة من الله وينفي عنه الخيانة، ويعتبرها محنة من الله لابن مفلح*.

ويلتمس كثير من أبناء اليوم العذر لابن تيمية في فتاواه الغريبة مدعين أنها كانت موجهة للمغول ومن والاهم. والحقيقة أن فتاوى ابن تيمية كانت موجهة للمسلمين من مذاهب أخرى أكثر مما هي موجهة للكفار أو أهل الكتاب. فهي موجهة تحديدا ضد الشيعة والنصيرية والعلوية لنزع صفة الإسلام عنهم تماما، وهو المنهج الذي استمرت عليه الوهابية، وهو منهج القاعدة وداعش أيضا. منهج طائفي بامتياز، ويمكننا بكل أريحية أن نعتبر الحرب بين العرب والمغول حربا عرقية طائفية ليس أكثر.

( يحاول عباس الكذاب أن يجعلها حرباً عرقية وليست ضد المسلمين بينما شواهد التاريخ تشهد بأنه اختص أهل السنة بالقتل والتعذيب حتى وإن لم يكونوا عرباً وذلك بتحريض من مجوس التشيع)

أما المصريون فحدث ولا حرج. فبعد عصر صلاح الدين الأيوبي ومذابحه للشيعة والفاطميين، أصبحوا يتقبلون أي حاكم طالما هو مسلم سني، فتوالى على حكمهم المماليك الأجانب من كل أصل وجنس، حتى أنه يقال إن نابليون بونابرت ليخدعهم أعلن إسلامه، والأمر مذكور في مذكرات جون كلوفر وألمح إليه وليام هاينمن ولورد آكتون في كامبريدج مودرن هيستوري، والموثق أن الجنرال جاك فرانسوا مينو هو من أعلن إسلامه فعلا، وكان يصلي القيام بالمسجد فعلا.

( يتجاهل عباس الكذاب مافعله الفاطميون من مذابح وظلم واضطهاد ضد أهل السنة ،و الذين لم يخلصهم من جورهم إلا البطل السني الكردي صلاح الدين فكفاك كذباً وتدليساً ياعباس الكذاب )

حابب كمان أحبطكم شوية وافرقعلكم قصة فيلم وا إسلاماه، وانتي فين يا جهاد وانا هنا يا سلامة والهجصبتاعالاخوانجيالعروبجي علي أحمد باكثير. معلش اعذروني، مصر كانت ها تسقط في يد المغول لا محالة، والقاهرة كانت ها تتدمر وجداتنا كانوا ها يغتصبوا واحنا كنا ها نطلع بعيون ضيقة شبه المغول، بس اللي حصل أن ملك المغول خان مونخقاين مات فجأة أثناء حملته على الصين، فاضطر هولاكو اخوه والقادة الكبار يرجعوا بلدهم بجيوشهم علشان يقرروا مين ها يبقى وريث العرش، وسابوا قائد هتية اسمه كتبغا، ومعاه كتيبة صغيرة عشرت الاف جندي، وبالمناسبة كتبغا كان مسيحي نسطوري، فماخدوش غلوة في ايد المملوك قطز وعاش الوهم وعمل بطل ".

خلاصة الموضوع للوقوف على الحقائق  : شاهدوا  في الفديوهات التالية الدلائل على إجرام تيمور لنك وعلاقة مجوس التشيع وخاصة النصيريين  (العلويين) من أجداد تيمور لنك المعاصر ونقصد به المجرم بشار الأسد به وحثهم إياه على قتل السنة وإبادتهم حتى يعرف الناس أكاذيب مجوس التشيع ومرتزقتهم مثل عباس الكذاب

 

https://www.youtube.com/watch?v=EXDQhkk8NpI

الطاغية تيمور لنك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

https://www.youtube.com/watch?v=ZjebcWLbj_I

تيمور لنك والحقد العلوي الشيعي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

https://www.youtube.com/watch?v=qxRiBacZEsU

تيمور لنك شيعي نصيري متطرف

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

https://www.youtube.com/watch?v=erff0Oas3uI

السفاح محمود غازان والتشيع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

https://www.youtube.com/watch?v=2DXBnKSa5Ss

هولاكو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

https://www.kalemeh.tv/ar/?p=30246

 

التعليقات:

 

Nader Ibrahim

انا مش عارف انت ملتك ايه بالضبط ؟ لكن أكيد أنت انسان حاقد وحسبنا الله ونعم الوكيل ؛ ويكفي القارئ أن ينظر الي وجهك ليري الظلمة والخذلان والعياذ بالله

اكبر دليل ان كلامك كذب الهند كانت مملكة سنيه في نفس وقت تايموروليسو هندوس وهم التغلقيون

Mohamed Barsbay

حكم الهند سلالات مسلمة تركية وبشتونية لكن هذا لا يعني ان اغلب سكانها كانوا مسلمين!

Rafidah Break

بلا كذب هذا مو مسلم ولو تحاول تقنعني بكلامك من الليل لما الصبح والله ما اصدق
والدليل مستحيل يساعد المغول ويشرب الخمر وهو مسلم

 (يوسف زيدان)

لا يوجد اي مسحة علمية للمقالة لانه ذكر مراجع بالالاف من الصفحات و لم يذكر الفصل و الصفحة و المرجع لكل فقرة مستقاه من المراجع و التحامل الواضح علي السنة واضح في المقال و الحقيقة التاريخية لا تؤخذ الا من مصادر متنوعة لتكتمل الصورة وتم اقحام صلاح الدين الايوبي في المقال عنوة

جمعة قاسم

نسيت تمحي بطولات خالد بن الولبد و طارق بن زياد و سيف الدولة الحمداني و محمد الفاتح يا غبي
أبقى أكتبهم في مقالة تانية، لكن مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر أصحابها، ولا تُعبّر بالضرورة عن رأي "هنا صوتك"شو مصلحتك بنشر الكذب و انت اصلا عندك ألاف المراجع الي بتحكي عكس هالحكي يا أمعة أرانا الله بك عجائب قدرته

Sayed Ahmed

سيبك انت...انت عامل دوشه ع الفاضي و اعتبرت ان هولاكو برياله و ساب قائد هتيه على حد تعبيرك و راح يختار ملك المغول وريث العرش الي هو اصلا مكنش في حاجه اسمها كدا لان المغول قسموا املاكهم بعد وفاة جنكيز خان و كل حفيد اخد حته و منهم هولاكو و الدليل ان هولاكو مرجعش بعد اختيار وريث العرش على حد تعبيرك و كمل فتوحاته في العالم العربي و احتاجم متين و اربعين سنه عشان يرجعم و شوية الفتوحات في اوربا الي ذكرتهم اساسا متمتش بيد نفس المغول الي دخلوا بغداد و الاثقل بقا ان العثمانيين قبائل تتاريه زي المغول بالضبط و كان في خلافات بينهم و ان تيمور لنك مش ماغولي الاصل اساسا دي ادعاءات منه عشان ياخدهم تحت باطه

Mohamed Barsbay

العثمانيين قبائل تركية من شعب الغز او مايطلق عليهم الان التركمان اما التتار فهم شعب تركي اخر ينتمي للشعوب التركية القبجاقية بخلاف المغول فالمغول لايعتبروا من الشعوب التركية لكنهم يعتبروا من البيئة الطورانية الاوسع

 

Mohamed Barsbay

جيوش الاسلام المملوكية تصدت للمغول منذ ماقبل الامام ابن تيمية وهزمت المغول في عدة معارك اهمها عين جالوت وحمص الاولى وحمص الثانية والبستان .

       المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع